Tuesday, April 13, 2021

Week 31 2021Animated Gif

April 12 - 16, 2021

Objective: Edit Video Clips in Photoshop
Assignment: Animated Gif
Details: Animate two layers and save for web to create animated gif.



Photoshop: Creating an animated gif
end

5 comments:



  1. مع الزيادة السريعة في أسعار الوقود والتأمين على السيارات EMI ، أصبح خفض النفقات الأخرى المتعلقة بسيارتك حاجة الساعة للكثيرين. تشترك هذه المنشورات في 5 طرق مجربة لتقليل نفقاتك السنوية لصيانة السيارة.

    ابحث عن مرآب جيد لعنة

    من المنطقي حقًا ترجمة بحثك في Google أثناء البحث عن مرآب جيد في المملكة المتحدة. بالتأكيد سيكلفك المرآب المحلي أو مركز خدمة السيارات في منطقتك أقل من علامة تجارية كبيرة مع امتياز في جميع أنحاء البلاد.

    علاوة على ذلك ، عندما تبحث حولك بحثًا عن مرآب جيد في مدينتك أو بلدتك ، يمكنك الوثوق في توصيات الأصدقاء أو الجيران بسهولة. وإذا كنت تأخذ سيارتك للخدمة الكاملة بعد فترة طويلة ولديك قائمة كبيرة من الأشياء التي تحتاج إلى إنجازها في سياق خدمة سيارتك ، فقد تحصل على آراء من 2-3 مرآب مختلف.

    الحصول على رأي ثانٍ أو ثالث فكرة جيدة ، حيث ستمنحك فرصة للمقارنة بين جودة الخدمة والأسعار التي يتقاضاها ، حتى تتمكن من اختيار أفضل صفقة هناك.

    قم بفحص دليل السائق الخاص بك

    نعم ، هذا هو أفضل شيء يمكنك القيام به للتأكد من استمرار عمل مركبتك بثمن بخس وبكفاءة على مدار العام. فهي لا تتيح لك معرفة الضغط المطلوب لإطارات سيارتك وكيفية ضبط محطة الراديو الخاصة بها فحسب ، بل ستعطيك فكرة أفضل عن الوقت الذي تحتاج فيه إلى استبدال قطع غيار سيارتك.

    على سبيل المثال ، يجب استبدال حزام CAM في سيارتك بعد 80000 ميل ، ولكن قد يختلف عدد الأميال قليلاً من طراز إلى آخر. إذا لم تفعل ذلك ، فقد يؤدي ذلك إلى إلحاق ضرر كبير بمحرك سيارتك أو وقوع حادث كبير أثناء السير على الطريق.

    تصفح الدليل الخاص بك وهي فكرة رائعة أن تدون متى يجب استبدال الأجزاء والقيام دائمًا بزيارة مبكرة قليلاً إلى المرآب لتجنب الهبوط الاضطراري وفواتير إصلاح السيارات الكبيرة.

    حفظ تاريخ خدمة سيارتك

    أثناء صيانة سيارتك سيكلفك مبلغًا ثابتًا كل عام ، ولكن صيانتها على فترات منتظمة طوال العام سيقلل من التكلفة السنوية وسيقضي أيضًا على فرص حدوث العديد من المشاكل المحتملة. في بعض الحالات ، تعد صيانة سيارتك الجديدة بانتظام أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في الحفاظ على صلاحية الضمان الخاص بك. ولكن في جميع الحالات ، تأكد من تخزين تاريخ خدمة السيارة بشكل صحيح.

    افحص سائل الفرامل والزيت والمبرد بشكل منتظم

    هذه طريقة مثبتة بلا جدال لتقليل تكلفة تشغيل السيارة بسلاسة. وسيحاول أيضًا التأكد من أن السيارة تحتاج إلى أعمال إصلاح صغيرة قدر الإمكان. لا يحتاج المبرد ونظام المكابح في سيارتك إلى فحص متكرر ، ولكن لا يزال يتعين القيام بهما في فاصل زمني منتظم لضمان الأداء السليم للسيارة أثناء السير على الطريق.

    استمر في فحص ضغط الإطارات

    بالنسبة لأولئك الذين لا يدركون ، فإن ضمان الضغط المناسب في الإطارات يلعب دورًا مهمًا في تقليل استخدام الوقود لسيارتك ، كما أنه يطيل من عمر الإطارات.

    فما تنتظرون؟ اتبع هذه النصائح واعثر على أفضل محطة توقف لجميع براثن السيارات في والتون أون تايمز.


    صيانة مرسيدس

    صيانة بي ام دبليو


    https://arabaso.com/

    ReplyDelete

  2. إذا كنت في السوق لشراء مجموعات المضخات في أستراليا ، سواء كان ذلك لمنزل ريفي أو للاستخدام التجاري أو للاستخدام الصناعي ، فستحتاج إلى التأكد من شراء المضخات الصحيحة بالميزات التي تشعر بأنها مهمة. مثل جميع الآلات ، يتم استخدام آلات مختلفة لاستخدامات مختلفة. من أجل اتخاذ الخيارات الصحيحة ، يجب أن تعرف الميزات التي يجب البحث عنها.

    على سبيل المثال ، تم تصميم بعض مجموعات المضخات من أجل السلامة من الحرائق. تم تصميم هذه المضخات مع الموثوقية كأولوية رئيسية ومن الصعب جدًا إتلافها. إذا كنت تريد مجموعة مضخات قوية يمكن الاعتماد عليها وتستمر في العمل مهما كانت الظروف ، فقد تكون مضخة مكافحة الحرائق هي الشيء الذي يجب عليك البحث عنه. تميل مجموعات المضخات هذه إلى تحريك الماء عند ضغط مرتفع بحيث يمكنك توجيهه إلى منطقة مثل الحريق من مسافة آمنة. تعتبر مجموعات المضخات عالية الضغط قوية جدًا ولكنها لا تضخ كميات كبيرة من المياه. إذا كنت بحاجة إلى مجموعة ضخ لإزالة كمية كبيرة من المياه من منطقة ما ، فستحتاج إلى مضخات بنزين مصممة لتحريك كمية كبيرة من الماء في فترة زمنية قصيرة. في هذه الحالة ، ستحتاج إلى مجموعات ضخ ذات مآخذ كبيرة. على عكس مجموعات مضخات مكافحة الحرائق ، تعمل مجموعات المضخات هذه عمومًا بضغط منخفض.

    يمكن لمضخات المياه التي تعمل بالبنزين الأكبر والأكثر تكلفة الجمع بين هذين النوعين في مضخة واحدة. لا يمكنهم فقط التعامل مع كميات كبيرة من الماء ، ولكن يمكنهم أيضًا القيام بذلك عند الضغط العالي. إذا لم تكن متأكدًا من نوع مضخات المياه المراد شراؤها ، فقد يكون هذا النوع العام هو النوع الذي يجب عليك شراؤه. خاصة إذا كنت تنوي نقل المياه غير النظيفة ، مثل المياه من نهر أو بحيرة ، فستحتاج إلى مضخات مياه بها دفاعات قادرة على التعامل مع المواد الصلبة الصغيرة التي قد تكون معلقة في الماء. تميل المضخات الأرخص إلى الانسداد عند التعامل مع المواد الصلبة الصغيرة ، ولكن المضخات الأكبر والأكثر قوة مصممة لذلك. تأكد من التحقق من أن دافعات المضخات قادرة على تحمل المواد الصلبة عند شراء مضخات المياه الخاصة بك في أستراليا.


    إذا كنت تبحث عن شيء أكثر صلابة ويمكن الاعتماد عليه تمامًا ، فيمكن لمضخات البنزين أن تأتي بتصميمات أكثر صلابة. عادة ما تكون هذه أكبر وأكثر صلابة ويمكنها التعامل مع مهام مثل ضخ الطين. يمكنهم أيضًا التعامل مع إزالة المياه من مواقع البناء ومضخات الصرف الصحي. تتميز مجموعات المضخات الأكبر حجمًا بدفاعات داخلية غير قابلة للكسر تقريبًا ويمكنها إدارة ما يصل إلى 6000 لترًا في الدقيقة. إذا كنت تبحث عن شراء مجموعة مضخات في أستراليا للقيام بمهام صعبة للغاية ، فعليك شراء مضخة قوية يمكن تركيبها على عجلات بحيث يمكن تحريكها بسهولة ، حيث يمكن أن تكون هذه المضخات أثقل بكثير من مثيلاتها المحمولة. .

    للراحة والأمان ، تأتي مضخات مكافحة الحرائق بعجلات كبيرة مثبتة بالفعل.


    معالجة المياه

    Water Treatment

    مياه الصرف الصحي

    al-wabel

    ReplyDelete
  3. نادرًا ما يكون الخير الكافي جيدًا ولن يكون رائعًا أبدًا. يحدث الشيء نفسه عندما يتم إصلاح سيارتك في متجر مرآب غير جيد وتعاني لاحقًا من العواقب. تحتاج سيارتك إلى رعاية ميكانيكي مسؤول ومزود خدمة سيارات موثوق به. تقوم Fixions بكل ذلك من خلال خدمات صيانة السيارة.

    تتيح لك Fixions الخدمات التالية على عتبة داركم ببضع نقرات:

    الخدمة العادية: احصل على خدمة سيارتك الدورية من خلال شبكة Fixions لمتاجر المرآب الموثوقة. تم إدراج مزودي الخدمة هؤلاء في شبكات Fixions بعد التحقق والاختبار الكاملين لقدرتهم على تقديم خدمة عالية الجودة لعملاء Fixions.
    بينما قد لا تتحدث سيارتك ، لا تزال بحاجة إلى فهم الوقت المناسب لخدمتك التالية. اختر إصلاحات لابتسامة سيارتك.

    إصلاح مشكلة معينة: إطار السيارة مثقوب أم ترى تسربًا في المحرك؟ تحتاج خدمة غسيل السيارات على وجه التحديد؟ أخبر Fixions عن الخدمة المحددة التي تحتاجها واحصل عليها في الوقت والمكان المناسبين لك. إذا لم يكن لديك متسع من الوقت لزيارة متجر مرآب ، فيمكن لمتجر المرآب أيضًا توفير خدمات الاستلام والتوصيل لسيارتك.
    يحدث معنا أننا غير راضين عن الإصلاح الذي يقوم به متجر المرآب على جانب الطريق ومحاصيل المشكلة تتكرر مرارًا وتكرارًا على فترات متكررة. مع Fixions ، أنت مطمئن إلى الخدمة الواعدة وأفضل الفنيين الموجودين تحت تصرفك.

    التفتيش بحثًا عن مشكلة: تسمع صوتًا غريبًا يخرج من مكان ما داخل السيارة لكنك لا تفهم ما هو بالضبط. لا تتجاهل مثل هذه المواقف وقم بفحصها حتى لا تصبح المشكلة كبيرة بعد بضعة أيام.
    يمكن لمقدمي خدمة المثبتات مساعدتك في اكتشاف المشكلة بدقة وإيجاد الحل المطلوب.

    يتم توفير جميع الخدمات المذكورة أعلاه بأسعار معقولة. وبغض النظر عن الأسعار ، فإنه يوفر سلة مليئة بالراحة والراحة لإنجاز العمل. خدمة السيارة مهمة للغاية وبدلاً من البحث عن أعذار لعدم الحصول على وقت كافٍ لإنجاز خدمة السيارة ، استخدم الخدمات الذكية من Fixions وابق في صدارة رحلتك.




    صيانة أودي


    صيانة بنتلي


    صيانة بورش


    alshamelwarsha

    ReplyDelete

  4. تعدك خدمات تفصيل السيارة بسيارة مغسولة جيدًا وصيانتها جيدًا في نهاية الخدمة. ومع ذلك ، ما الذي يجعل خدمة تفصيل السيارة أفضل من الأخرى؟ هل تحصل على قيمة لاستثمارك؟ هل سيارتك يتم الاعتناء بها حقًا من الداخل والخارج؟ إليك كل ما يجب أن يتضمنه غسيل صيانة السيارة بالكامل.

    ما هو تفصيل السيارات؟
    يشير التفصيل التلقائي أو تفصيل السيارة بشكل أساسي إلى التنظيف الشامل والإصلاح والتشطيب الشامل لسيارتك من أجل الحفاظ على تلميعها .. يمكن إجراء غسيل كامل لصيانة السيارة على الجزء الخارجي والداخلي للسيارة. يستخدم المحترفون أدوات وتقنيات خاصة لتنظيف أي وسخ وأوساخ ناتجة عن التعرض للطرق. يعد تنظيف السيارة أيضًا طريقة رائعة لزيادة قيمة إعادة بيع السيارة حيث يمكن أن تساعد في تنظيف السيارة وصيانتها من الداخل والخارج.

    الطلاء وإصلاح الخدوش
    تعد جودة الطلاء وتلفه من الأشياء الأولى التي يمكن أن تلفت انتباه الناظر. الطريقة التي يمكن بها لشركة خدمة غسيل صيانة كاملة للسيارات إصلاح الطلاء هي في ثلاث خطوات: التنظيف ، والتصحيح ، والحماية. خطوة التنظيف بسيطة إلى حد ما:

    يتم أولاً غسل وتجفيف السطح الخارجي بحيث يكون نظيفًا من أي وسخ وأوساخ.
    بعد ذلك ، يتم تطبيق الطين السيئ لإزالة الملوثات الموجودة في الطبقة الشفافة ، مثل الجسيمات المعدنية والأوساخ والقطران والتساقط الصناعي.
    بعد ذلك ، إذا لزم الأمر ، يتم تلميع السيارة للتخلص من الخدوش الصغيرة وعلامات الدوامات.
    أخيرًا ، يتم ختمه بعملية الشمع التي تحمي الطلاء وتضفي عليه لمعانًا.
    الهيكل السفلي والحافة الخارجية والذيل / المصابيح الأمامية
    من المهم تنظيف الهيكل السفلي ، حيث يشتمل أيضًا على آبار العجلات وأذرع التحكم والقضبان المضادة للانقلاب الموجودة جنبًا إلى جنب مع مكونات التعليق الأخرى. من المحتمل أن تلبس بطانات الرفارف الداخلية واقيًا بلاستيكيًا لمنع التشقق والتآكل. إذا ظهرت علامات الأكسدة على الرأس والمصابيح الخلفية ، فيجب تلميعها ثم ختمها بواقي بلاستيكي. يجب أيضًا تنظيف الزخرفة وتلميع أي قطعة بلاستيكية أو فينيل بمادة واقية لمنع التلاشي والتشقق.

    التنظيف الداخلي
    من المؤكد أن غسيل الصيانة الكامل للسيارة سيشمل التنظيف الداخلي أيضًا. السجاد والمقاعد هي الخطوة الأساسية للتفاصيل الداخلية ، ولكن يجب أيضًا تنظيف مكونات الفينيل والبلاستيك جيدًا ثم ارتدائها. يجب تنظيف الأجزاء الجلدية وتكييفها. يجب أن يشمل غسيل السيارة بالكامل صندوق السيارة أيضًا.



    صيانة بي ام دبليو


    صيانة بنتلي



    صيانة بورش


    مركز الفحص المتكامل

    ReplyDelete
  5. كيف تجد شركة تصميم الجرافيك المناسبة


    صورة تساوي ألف كلمة

    نعم ، إنها عبارة مبتذلة ولكن الصورة تنقل أكثر من نص. يعد عمل شركة تصميم هوية الشركة أو وكالة هوية العلامة التجارية أو شركة تصميم الشعار في الهند أمرًا مهمًا لأنه

    تؤثر الصور المرئية للعلامة التجارية على تصورات العملاء عنها ، حيث تساعد في تحديد هويتها ، وتوصيل قيمها
    يتم استخدام المحتوى المرئي - بدءًا من مقاطع فيديو YouTube إلى الرسوم البيانية - اليوم في مجموعة متنوعة من السياقات حيث يفضل المزيد والمزيد من الناس مثل هذا المحتوى
    تعمل الرسومات الجيدة على زيادة المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي لأن معظم المنصات تعطي الأولوية للمحتوى المعتمد على الصور على الآخرين.
    بدء البحث عن شركة تصميم جرافيك Rockstar

    يمكن أن يكون اختيار شركة تصميم الجرافيك المناسبة من بين العشرات والعشرات المتاحة عملية محيرة وصعبة ، مما يترك المسوقين في كثير من الأحيان في حيرة من أمرهم.

    تتمثل إحدى طرق تسهيل هذا البحث الصعب في توضيح الأشياء الثلاثة المهمة التالية قبل البدء:

    مجال المشروع
    توقعات فريق التصميم الجرافيكي (أسلوب التصميم ، المخرجات ، مستوى الدعم ، متطلبات الوقت)
    قيود الميزانية / الوقت
    بمجرد تعيين هذه العناصر بوضوح ، حان الوقت للبحث عن الخيارات ووضع قائمة مختصرة بالعناصر التي تبدو مناسبة. يمكنك

    البحث على الإنترنت
    اطلب مراجع من شبكتك أو
    تحديد وكالات معينة من خلال عملها على العلامات التجارية الأخرى.
    6 أشياء يجب النظر إليها أثناء البحث عن شركة تصميم الجرافيك المناسبة

    ركز على هذه الجوانب الستة ، وستكون في طريقك لتحديد أفضل شركة تصميم جرافيك لك:

    1. المحفظة

    انظر بعناية في المحفظة وقم بتقييم نوع العمل المنجز. حاول تعيينه مقابل الموجز المطلوب. يمكن أن تكون جودة التنفيذ مؤشرًا جيدًا على المهارات الإبداعية للفريق وقدرته على التسليم.

    ومع ذلك ، لا تقتصر فقط على الأمثلة المقدمة من قبلهم - ألق نظرة على موقع الشركة على الويب ، وتصفح قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها - فمن المحتمل أن تحصل على لمحة عن نهجهم وأسلوبهم.

    2. الخبرة الكافية

    يعد العدد الإجمالي للسنوات التي تعمل فيها شركة التصميم الجرافيكي عاملاً مهمًا آخر. قد يكون الفريق ذو الخبرة أكثر فاعلية حيث قد يكون لديهم فهم أفضل وقد يكونون قادرين على تقديم مخرجات أفضل وأسرع بتكاليف أقل.

    3. موضوع الخبرة

    التصميم الجرافيكي مجال واسع. رسومات الوسائط الاجتماعية والشعارات وبطاقات العمل - يتطلب كل نوع مختلف من المخرجات مهارة متخصصة وقد لا يمتلكها الجميع. لذا حاول تحديد مدى الخبرة التي تتمتع بها شركة تصميم الجرافيك في مجال عملك ، ومشاريع التصميم المماثلة ، والأسلوب الذي تحتاجه وما إلى ذلك.

    4. عملية العمل

    لا تنس الاستفسار بشكل أعمق عن عملية عمل شركات التصميم الرسومية التي تقوم بتقييمها. يجب أن يركز نهج الشركة على فهم احتياجاتك وأن يظل مرناً مع امتلاك الخبرة لتحديك في حالة وجود أي خلافات.

    5. الشهادات

    اجعلها نقطة لطلب شهادات العملاء أو المراجع إذا لم يتم توفيرها. سيتم الاستفادة من عملية اتخاذ القرار الخاصة بك من خلال الاستماع إلى الشركات الأخرى التي عملت مع الفريق في وقت سابق. يمكنهم تقديم رؤى حول أسلوب العمل ومستويات الالتزام ومعايير التسليم.

    6. نهج معقول للتسعير

    من المنطقي أن تكون على نفس الصفحة فيما يتعلق بالميزانيات لأنها يمكن أن تكون عاملاً حاسمًا. ومع ذلك ، يجب أن تكون شركات تصميم الجرافيك شفافة في كيفية تسعير المشاريع وإظهار المرونة.

    بالإضافة إلى ذلك ، تقع على عاتقنا مسؤولية إخبارك كيف يمكن أن يكلفك التصميم السيئ. فيما يلي نظرة مثيرة للاهتمام حول مدى تأثير التصميم السيئ على ميزانيات


    تصميم شعار

    تصميم هويه تجاريه

    تصميم مواقع الكترونيه


    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete

Photoshop Assignments